فن / احداث نت

بعد انتشار خبر هروبها.. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد انتهاء الحرب وتفجر مفاجأة: احفظوا هذا التاريخ

  • 1/2
  • 2/2

الخميس ، 10 اكتوبر 2024 الساعة 06:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي احدث تصريحات خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، والتي كشفت من خلالها موعد انتهاء الحرب والشخصية التي ستعود الى الحياة مرة أخرى.

في البداية، نفت ليلى عبد اللطيف تصريحها بأسم معين، قائلة إن الناس تكتب العديد من الاقتراحات منهم حسن نصر الله والرئيس العراقي السابق صدام حسين والرئيس الليبي الراحل معمر القذافي ورئيس جهاز المخابرات المصري السابق عمر سليمان وغيرها من الأسماء، ولكنها لن تفصح أبداً عن الاسم الذي فضلت أن ينزل معها للقبر بعد وفاتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أتمنى عدم حدوث هذا الأمر.. اللواء فايز الدويري يكشف عن سيناريو خطير للغاية ويحذر الجميع!

تحذيري هذا مخصوص نص لـ اللبنانيين.. ميشال حايك يوجه رسالة عاجلة ويكشف ماسيحدث الأسبوع القادم!

"نيالهم سيجنون الكثير من الاموال".. ماغي فرح تكشف البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

أنا في ازمة.. عفاف مصطفى تستغيث بزملائها في الوسط الفني

ميشال حايك: هذه الليلة ستكون اصعب ليلة في حياتكم

عمر متولي يكشف الحالة الصحية لخالة الفنان عادل امام ويفاجئ الجميع!

لماذا سيتم اغلاق الجسور ياميشال؟!.. الفلكي ميشال حايك يرد على سؤال نيشان بكل ثقة وبدون خوف ويفجر مفاجأة!

"انقطاع شبكة الإنترنت سيتسبب بكارثة لامثيل لها".. ليلى عبد اللطيف تعود مجدداً وتكشف موعد انقطاع الانترنت عن العالم وتفجر مفاجأة!

ستندمون أشد الندم.. ميشال حايك يطلق تحذير مرعب!!

الوضع خطير وحساس.. الجمهور مصدوم بعد انتشار خبر هروب ليلى عبد اللطيف من لبـ ـنان !!

ليلى عبد اللطيف ابدت انزعاجها الكبير من الحرب المندلعة في لبنان، مستنكرة مشاهد تشريد ونزوح الأسر اللبنانية والنوم في الشوارع، وعلى الأرصفة.

وقالت ليلى عبد اللطيف: "هذا ما بيصير يحدث في الـ2024"، منددة بالعدوان على البلد السياحي المحبوب، وأفادت أنها لا تتوقع أن تمتد الحرب لتشمل كل لبنان.

ونفت ليلى عبد اللطيف توقعاتها لامتداد رقعة الحرب لتنال العالم، باندلاع حرب عالمية جديدة، حيث قالت: "حرب عالمية لا أنا ما بشوف حرب عالمية" وواصلت كاشفة موعد انتهاء الحرب الجارية: "من هون لرمضان بتظهر حلول، إن شاء الله في ؛ أو يمكن قبل كمان".

وكانت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خبر هروب الفلكية ليلى عبد اللطيف من لبنان، لكن بعد التأكد والتحري تبين انها مجرد اشاعة لا أساس لها من الصحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا