عرب وعالم / بالبلدي

يُقرر مُضاعفة عقوبة السوشيال والسهر بعد 11 مساءً في الأهلي

belbalady.net كشف الإعلامى محمد الليثي عن إخطار   المدير الرياضي للأهلي، لاعبي الفريق بُمضاعفة عقوبة التفاعل مع مواقع التواصل الإجتماعي "السوشيال ميديا"، مؤكدًا لهم أن العقوبات ستكون قاسية لأي لاعب لا يلتزم بالتعليمات الإدارية خارج وداخل الملعب خلال الفترة المقبلة.

محمد رمضان يُقرر مُضاعفة عقوبة السوشيال والسهر

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " أكد محمد رمضان أن تفاعل اي لاعب مع السويشيال ميديا أو السهر خارج المنزل حتى وقت متأخر ( بعد الحادية عشر مساءً) سيتسبب في توقيع عقوبات مالية كبيرة".

وتابع: "يأتي ذلك لأنه يحتاج التزام جميع اللاعبين داخل وخارج الملعب من أجل مُصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الأفريقي مؤخرًا أمام الزمالك بالفوز بالسوبر المصري نهاية أكتوبر الجاري".

وأردف: "محمد رمضان لم يقم بتغيير لائحة الأهلي المالية حتى الأن لكنه قرر تعديل بعض البنود ومُضاعفة بعض العقوبات من أجل إعادة الإلتزام إلى غرفة ملابس الفريق ".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا