فن / احداث نت

ستبكون كثيراً وبدون توقف وستذكرون كلامي.. ميشال حايك يثير الخوف والقلق عند المواطنين بتوقعاته الأخيرة!

  • 1/2
  • 2/2

الجمعة ، 11 اكتوبر 2024 الساعة 12:30 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

اثار العراف ميشال حايك الكثير من الخوف والقلق عند المواطنين، وذلك بعدما أطلق توقعات جديدة، كشف من خلالها كل ماسيحدث في الايام القادمة.

ميشال حايك عبر عن خوفه الكبير من شهر اكتوبر، وحذر الجميع بالحذر والاستعداد بدلا من السخرية واهمال توقعاته واثار الكثير من القلق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حلقة توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف: كشفت موعد انتهاء الحرب واسم الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً بعدما رحل عن عالمنا!!!

مفاجأة غير متوقعة لن يخطر على بالكم هذا الاسم.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتحسم هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً ؟!

"مثلما توقعت انقطاع شامل للإنترنت".. ليلى عبد اللطيف توجه رسالة عاجلة للجميع الايام الجايه غير مبشره بخير.. والجمهور مصدومين وغير متوقعين!

هذه العاصمة العربية ستسقط وستذكرون كلامي.. فايز الدويري يفجرها للجميع ويفضح المستور!

ميشال حايك: هذه الليلة ستكون اصعب ليلة في حياتكم

هذا الخبر فعلا مخيف بس براءة للذمة ضروري احذركم.. توقعات ميشال حايك الجديدة تفضح المستور!

ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتحسم هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً ؟!

أتمنى عدم حدوث هذا الأمر.. اللواء فايز الدويري يكشف عن سيناريو خطير للغاية ويحذر الجميع!

"نيالهم سيجنون الكثير من الاموال".. ماغي فرح تكشف البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

بعد انتشار خبر هروبها.. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد انتهاء الحرب وتفجر مفاجأة: احفظوا هذا التاريخ

وتسائل جميع المواطنين عن خطورة الوضع، خصوصا بعد التطورات السياسية والازمات المتتالية في بعض الدول العربية هذه الفترة.

ميشال حايك تحدث أن هناك يوم دموي في الايام القادمة، واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

وقال ميشال حايك إنه سيكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير، الأمر الذي اثار خوف الجمهور.

واضاف، إنّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحرية، أما “ميقاتي“، فسيكون “عراب المرحلة المقبلة”، حسب وصفها، وسيكون له دور بارز ومهمة صعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان.

وتابع، أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخصوم السياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حزب الله.

وأضاف: “الرئيس سعد الحريري وجولة تبدأ من العاصمة وزيارة مفاجأة إلى لبنان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصم سياسي سيشكّل مفاجأة”.

واستطرد ميشال، أنّ “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنهائها والتوصل إلى حلحلة”.

وتنبأ ميشال باحتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

كم توقع حدوث بعض الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، اختراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي.

وكشف عن بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة وخاصة في مدينة تكساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا