فن / ليالينا

لقطات من حفل زفاف شهد : ليلة أسطورية بتفاصيل فاخرة

احتفلت شهد ، بحفل زفافها، في ليلة أسطورية جمعت بين الفخامة واللمسات الملكية، لتتصدر ابنة المدربة الشهيرة هدى الهران، حديث منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط بتفاصيل حفل زفافها، وإنما بإطلالتها التي وصفها البعض بملكية.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور واللقطات لزفاف شهد الراجحي، وكشفت الصور عن تفاصيل حفل الزفاف الذي أحيته الفنانة السورية، أصالة نصري.

 حفل زفاف شهد الراجحي

وتألقت شهد الراجحي بفستان زفاف فاخر تزينه حبات الكريستال التي نسجها لها مصمم الأزياء الشهير، يوسف الجسمي، الشهير بجسميكو، وجاء الفستان بتفاصيل ملكية فاخرة بتصميم فساتين الزفاف المنفوشة ذات الحمالات العريضة، وطرحة زفاف طويلة منحت الفستان انسيابية واضحة.

 أما عن مكياج العروس، فاعتمدت شهد الراجحي على مكياج عروس كثيف بالألوان الترابية ناسب ملامحها، ومنحها جمالاً خاصاً خاصة مع لمسات مكياج العيون السموكي التي أبرزت تفاصيل ملامح العروس.

أما عن قطع المجوهرات، فزينت شهد الراجحي إطلالتها بطاقم من الألماس، واختارت لتزيين إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل التي ناسبت ملامحها، وتوجتها بتاج تباينت الآراء حوله بين معجبين بتفاصيل التاج وآخرون رأوا أن الإطلالة كانت ستكون أجمل بدونه.

 أما الإطلالة الثانية للعروس فجاءت بلمسات بسيطة للغاية اعتمدت فيها على فستان بدون أكمام من الستان بتصميم المرميد، وباقة ورود بيضاء، واحتفظت بالتاج والشعر المنسدل دون طرحة الزفاف.

تفاعل المتابعون مع إطلالة شهد الراجحي في تعليقات عبروا فيها عن آرائهم في إطلالة العروس، ومن بين التعليقات: "المكياج حيل حلو، لكن التاج خرب الإطلالة. لو قدمت لها نصيحة عن التاج أحسن. ولو تحطين صورة إطلالتها الثانية تبين جمال الميك أب ". "أمس ينتفض الانستااااا بسبب التعليقات، وأنها جميلة وواووو وتهبل وهاي كلاس وذووق اليوم بس علشان عرفوا أنها بنت كوتش هدى وماسكة تلفون وتصور بعرسها صارو لاااا وغلط، ويعيبون ويعذربون ومو عاجبتكم سبحان الله".

وكتب متابعون في رسائلهم لشهد الراجحي: "ترا انتي عروسة وهذي ليلتك ليلة العمر يعني الحركة محسوبة عليك مو وقته تصيرين فانز وواقفة تتصورين .. بعد فترة راح تنقدين على نفسج وبتقولين وين كان عقلي لما سويت جذي". وبعد انتقادات البعض لإطلالة شهد الراجحي دافع آخرون عنها في تعليقات أخرى بينها: "التعليقات السلبية مادري شنو بمخكم البنت مستأنسة وفرحانه وجميلة وروحها عسل تبارك الرحمن مولازم تبرر لكم وقفتها ولا تصويرها قاعدة تعيش فرحتها بطريقتها الخاصة أجمل عروس شهوده".  

أصالة في حفل زفاف شهد الراجحي

 احيت الفنانة أصالة نصري حفل زفاف شهد الراجحي، واعتمدت في إطلالتها على فستان مرصع بالفصوص الفضية التي طابقت لونه، ونسقته مع وشاح باللون الأخضر وتسريحة شعر مرفوع، وقدمت أصالة مجموعة من أشهر أغنياتها، ووثقت لقطات الفيديو وقوف أصالة بجانب شهد الراجحي في حفل زفافها، وسط ظهور علامات الخجل والكسوف على العروس التي بدت خجولة للغاية.

حفل زفاف شهد الراجحي:

وتساءل البعض عن هوية العريس، إلا أنه حتى الآن لم تكشف شهد الراجحي عن هوية عريسها، واكتفت بنشر اللقطات التي يظهر فيها العريس بظهره دون أنت ظهر ملامحه، أو يتم التعريف بهويته حتى الآن.

 وعن الإطلالة الثانية تفاعل المتابعون في تعليقات منها: "بسيطة وايد وايد عجبتني أكثر من الأولى، لكن حتى الأولى كانت جميلة وما أدري ليش الانتقادات لها". "البنت خجولة ووايد كيوت وقعت في حب الكياتة الله يحميها ويتمم لها على خير وحب وفرح أحبها وأحب والدتها الله يهنيها ويكفيها شر العين، بس ليش كل المشهورات يخفون العريس الحين ما راح نحسده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا