فن / ليالينا

بطولة بيرين سات: تفاصيل الفيلم التركي "الخزانة السرية"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بطولة بيرين سات: تفاصيل الفيلم التركي الخزانة السرية
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بطولة بيرين سات: تفاصيل الفيلم التركي

تشارك الفنانة التركية بيرين سات في بطولة جديد باسم "الخزانة السرية"، كما أعلنت تقارير صحفية تركية أسماء الممثلين المشاركين في البطولة إلى جانبها.

تفاصيل فيلم "الخزانة السرية" لـ بيرين سات

من المقرر أن ينضم للبطولة في فيلم "الخزانة السرية"، إلى جانب بيرين سات يغيت أوزشانار، وفوركان أنديتش، كما سيبدأ تصوير العمل من اليوم في 24 سبتمبر/أيلول.

وستقوم بيرين سات بدور صحفية وكاتبة تدعى "رنجين ألاز"، ويغيت أوزنر سيؤدي دور "باريش"، زوج "رنجين ألاز"، الذي يعمل منسقاً لحملة "هل تراني"، أما الفنان فركان أنديتش، فسيقوم بدور "جيم"، حيث يظهر في دور حبيبها القديم الذي يراها بعد مرور سنوات طويلة.

وفيلم "الخزانة السرية" من كتابة بورجو غورغون، الذي عمل سابقًا في عدة مشاريع ناجحة أبرزها: "كارا سيفدا"، ومن إخراج كانر ألبير ومحمد بيناي، ‏وسيحمل الفيلم شعار "جوهر الإنسان مصنوع من الحب"، وهو من إنتاج شركة "OGM Pictures" ومن المقرر بثّه عبر منصة "أمازون برايم".
جدير بالذكر أن آخر أفلام بيرين سات السينمائية كان "النداء الأخير إلى إسطنبول" الذي عرض عام ، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عودة ثنائيتها مع الفنان كيفانش تاتليتوغ، والذي تناول قصة عن معاناة زوجين بعد فترة زواج قصيرة وقرارهما الانفصال، ولكن بعد لجوئهما لطبيب نفسي يقرران أن يقوما بتغيير حياتهما للأفضل، ويحاولان تحسين علاقتهما، ويقعان في الحب من جديد.

كما تشهد الفنانة التركية بيرين سات نشاط فني كبير خلال الفترة الحالية، حيث فاجأت الجمهور بأنها تعمل على إصدار أول ألبوم غنائي لها، وبحسب مواقع صحفية تركية، فمن المقرر أن يصدر قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بطولة بيرين سات: تفاصيل الفيلم التركي "الخزانة السرية"%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا