فن / سيدتى

ريهام حجاج تحجز مكانها في 2025 بمسلسل من تأليف أيمن سلامة

حجزت الفنانة ريهام حجاج مكانها في موسم دراما 2025، حيث علمت "سيدتي" أن ريهام تعاقدت على بطولة جديد من تأليف أيمن سلامة ويجرى الاستقرار على اسمه النهائي والتعاقد مع مخرج للعمل قبل بدء التحضيرات الفعلية للعمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ريهام حجاج تتواجد للعام السادس على التوالي

تسجل ريهام حجاج تواجدها في موسم دراما رمضان 2025 للعام السادس على التوالي، حيث لم تتغيب عن المنافسات منذ تقديمها أولى بطولاتها في موسم رمضان، من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي تم عرضه عام 2020، ثم قدمت "وكل ما نفترق" عام 2021، وتواجدت في رمضان 2022 بـ"يوتيرن"، وقدمت بعد ذلك "جميلة" عام ، وأخيراً "صدفة" الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024.


يمكنكِ قراءة.. تتعاون مع الكبار وتتجنب الأزمات: عناصر نجاح في ريهام حجاج

وتتعاون ريهام حجاج في مسلسلها الجديد الذي تخوض به منافسات رمضان 2025، مع الكاتب أيمن سلامة للمرة الخامسة في الدراما، حيث كتب أيمن سلامة 4 مسلسلات من ضمن 5 أعمال قامت ببطولتها ريهام حجاج في موسم دراما رمضان خلال السنوات الأخيرة وهم: "لما كنا صغيرين" إخراج محمد علي، "يوتيرن" و"جميلة" و"صدفة" من إخراج سامح عبد العزيز.

"صدفة" آخر أعمال ريهام حجاج

قدمت ريهام حجاج آخر أعمالها، مسلسل "صدفة" فى شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته، خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.
تدور الأحداث حول مُدرسة التاريخ (صدفة)، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئاً، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها، وفي نفس الوقت يناقش العمل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديداً والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

تابعي المزيد.. ريهام حجاج: هدفي تقديم موعظة يتعلم منها المجتمع ()

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا