فن / ليالينا

دكتورة خلود تحتفل باليوم الوطني 94 وفيديو يكشف التفاصيل

احتفلت الدكتورة خلود باليوم الوطني 94، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام مجموعة من اللقطات التي وثقت احتفالاتها بعيد المملكة الوطني مع أسرتها.

 ظهرت الدكتورة خلود في الكثير من اللقطات مع أسرتها، وحرصت العائلة على ارتداء الزي السعودي وإعلاء علم المملكة العربية وسط الكثير من الأغنيات الوطنية، التي تفاعلت معها أسرة الفاشنيستا لكويتية.

دكتورة خلود في الوطني 94

 ونشرت الدكتورة خلود الكثير من المقاطع التي وثقت احتفالها مع أسرتها بالعيد الوطني السعودي من بينها مقطع ظهر فيه زوجها بالزي الوطني السعودي، وظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية تتفاعل مع العلم السعودي على أنغام الأغنيات الوطنية.

 وكتبت دكتورة خلود في تعليقها على مقطع الفيديو: "كلّ عامٍ والمملكة العربية السعودية تعانق المجد، وتحضن السّحاب بالفخر والعز، دامت المملكة العزيزة حبّاً وعشقاً أبدياً". وتفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "يا زينك ويازين قلبك الطيب كل سنة تنزلين عننا فالوطني والتأسيس يا أخي وربي مرة تهبلين أطيب، وأنقى مشهورة  ما شاء الله عليك، وعلى أطفالك الحلوين". 

د

 كما جاء في التعليقات: "خلود أكثر واحدة تتعرض للانتقادات وأكثر واحدة تتجاهلها أيضاً والله أحب، فيكي ثقتك بنفسك، وإنك ما تركزان إلا على حالك وحال عيالك، دع القافلة تسير الله يهنيكي ويفرح قلبك، ونحن معك من السعودية دايما". "أحب احتفالاتك بأعيادنا وأصدق فيها ما أحسك تمثلين أو تتملقين لشيء  أنت جميلة ولك مكانتك عندنا ما تلتفتين للانتقادات اللي بالتعليقات العالم الفاضية تحب تسولف دون داع".

 أبناء دكتورة خلود في اليوم الوطني السعودي

وظهر أبناء الدكتورة خلود، وهما يحتفلان بيوم المملكة، ويوجهوا رسائل دعم للسعودية وشعبها، فظهر ابنها الصغير بالزي الوطني السعودي يقول: "السعودية كل عام وأنت بخير أحبك". "فيما ظهرت بنات الدكتورة خلود في لقطات عبرت عن سعادتهم بالاحتفال والأجواء التي هيأتها لهم والدتهم، وعبروا عن حبهم للمملكة.

وهنأ الجمهور الدكتورة خلود باليوم الوطني السعودي في تعليقات منها: "كل عام وأنت منا كل عام وأنت صادقة ومحبتك موصولة، نحن نحبك مثل محبتك لنا ولا نعتبرك غريبة عنا، كل عام ومملكتنا وأنت وأسرتك بكل خير".  كما دعمها آخرون بعد موجة انتقادات حادة طالتها في التعليقات من بعض متابعين وكتبوا في تعليقاتهم: "لا تلتفتين لكل ما يكتبونه ويسولفون فيه العالم إذا ما لقت شيء راح يخترعون السوشيال ميديا خربت عقولهم".

 وجاء في دعم الدكتورة خلود: "ما أدري ليش الانتقادات ومالها دكتورة خلود ومال كل ما يحدث بالعالم هل تبطل تعيش بسبب الحروب، دعم ودعمت إيش تبغون منها تسوي تاني!، ما تلتفتي لهم خلود، كل عام وأنت بخير وكل عام وأنت مع الشعوب العربية في مناسباتها السعيدة".

 فيديو احتفال الدكتورة خلود باليوم الوطني السعودي:

وتغزل آخرون في جمال الدكتورة خلود في تعليقات منها: "جمالك يخبل خلود هادئة ورصينة ووقورة في كل شيء، أنا أحب الشعر القصير وايد عليكي، ما تغيرينه، وما تسمعي للي يقولون إنه أنت أجمل بالطويل فقط الطويل والقصير لايق عليكي وايد ومكياجك ساحر ساحر، بتعرفي كيف تختاري لبسك ومكياجك حسب المناسبة وحسب كل حدث تشاركين فيه.. الله يهنيكي وكل عام وأنت وشعب المملكة في أفضل حال وصحة ونجاح وتقدم.. ما تلتفتي للهجوم اللي صاير عليك في التعليقات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا