فن / سيدتى

تفاصيل أحداث مصطفى شعبان حكيم باشا.. 2025

يواصل الفنان مصطفى شعبان تحضيرات مسلسله الجديد "حكيم باشا" على قدم وساق تمهيداً لبدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة للعرض في موسم دراما 2025، حيث يتدرب "شعبان" على التحدث باللهجة الصعيدية التي يقدمها للمرة الأولى في مشواره الفني، بعدما قرر التخلي عن الدراما الشعبية وتقديم الدراما الصعيدية.

محور أحداث "حكيم باشا"

علمت "سيدتي" أن محور أحداث "حكيم باشا" تدور حول تجارة الآثار ، حيث يعثر مصطفى شعبان على قطع آثار فى الحلقات الأولى، وتتسبب فى دخوله بصراعات كبيرة مع عمه الذي يعمل فى تجارة الآثار، والعمل يشارك في بطولته: سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

ويستمر الفنان مصطفى شعبان في تعاونه مع المؤلف محمد الشواف للعام الثالث على التوالي في "حكيم باشا" حيث قدما سوياً مسلسلي "المعلم" بمشاركة سهر الصايغ في شهر رمضان الماضي، وسبق وتعاونا للمرة الأولى في "بابا المجال" بمشاركة سهر الصايغ ونسرين أمين ورياض الخولي وسوسن بدر في رمضان ، بينما يعمل مصطفى شعبان مع المخرج أحمد خالد أمين للمرة الأولى.


يمكنكِ قراءة.. أحمد مكي ومصطفى شعبان وياسمين عبد العزيز يغيرون جلدهم في رمضان 2025

"المعلم" آخر أعمال مصطفى شعبان في رمضان 2024

قدم مصطفى شعبان في موسم دراما رمضان 2024 مسلسل "المعلم"، وشارك في بطولته: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، إنتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تابعي المزيد.. الدراما الصعيدية تُشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2025

ودارت أحداث المسلسل حول "المعلم "مصطفى شعبان" الذي تأخذ حياته مساراً مختلفاً منذ طفولته بعد القبض على والده حامد كبير تجار السمك بتهمة تجارة الممنوعات، حيث اتفق عليه منافسوه التجار ودسُّوا الممنوعات في شحنة السمك؛ ليكبر المعلم ويقرر البحث عن الخائن الذي غدر بوالده ولكنه يجد أن أقرب الأشخاص له باعوا والده؛ فينتقم من الجميع ويعيد حقه الضائع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا