فن / سيدتى

تهنئة نجوم الفن باليوم الوطني 94 بعدسة سيدتي

شارك عدد من فنانين وفنانات من والخليج في الاحتفالات باليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية، حيث قدَّموا أجمل عبارات التهنئة للقيادة والشعب بهذه المناسبة العظيمة، التي تعني الكثير للجميع، "سيدتي" رصدت مشاركة الفنانين والفنانات الشعبَ السعودي أفراحه بذكرى توحيد البلاد، فماذا قالوا؟

طارق العلي: "وعسى السعودية دوم بخير"

بداية عبَّر الفنان طارق العلي بكلمات بسيطة قائلاً: "كل عام بمناسبة اليوم الوطني الـ94. أهنئ السعوديين وعسى السعودية دوم بخير يارب".

نرمين محسن: "السعودية دائماً في ازدهار"

أبدت الفنانة نرمين محسن سعادتها بهذه الذكرى، وشاركت السعودية أفراحها بيومها الوطني قائلة: "في اليوم الوطني أقول يا رب يا حبيبي تديم الأمن والأمان على مملكتنا الغالية المملكة العربية السعودية، هذا الحضن الدافئ لكل العالم والعرب، وأقول بكل حب والله يحفظ لنا الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد بن سلمان، ويكونوا رمز وفخر وعز وانتماء، وكل مشاعر طيبة ورائعة لهم بعد الله هم سبب النجاحات التي نشهدها على جميع الأصعدة كسعوديين وخليجيين عندما نشارك نجاحاتنا لمن حولنا بعد الله يعود الفضل للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان، فالسعودية دائماً في ازدهار على جميع الأصعدة، وأدعو الله أن يحفظهم ويكونوا عز وفخر لنا طوال العمر، يا رب".

عبد الله التركماني: "يوم وطني مبارك"

وهنَّأ الفنان عبد الله التركماني قيادةً وشعباً بهذه الذكرى العظيمة وقال: "نعايد أهلنا بالسعودية ونقول لكم هذا يوم وطني مبارك على الجميع لأبنائنا وأصدقائنا وأقاربنا بـ المملكة العربية السعودية إن شاء الله، وأتمنى أن ينعاد هذه الأيام الجميلة تحت قيادة حكومتكم الرشيدة المتمثلة بالعاهل الملكي الملك سلمان يحفظه الله وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظه الله".

عزام النمري: "متألقة بالصفوف الأولى"

فيما قال الفنان عزام النمري: "بمناسبة يومنا الوطني السعودي أقول كل عام ومملكتنا الحبيبة متألقة بالصفوف الأولى".

سناء بكر يونس: "نحلم ونحقق"

أما الفنانة سناء بكر يونس فقالت: "اليوم الوطني مميز لدى كل سعودي وكل مقيم على أرض الوطن نحن كما يُقال بشعارنا "نحلم ونحقق" أدعو الله أن يحفظ حكومتنا الرشيدة، ويحفظ هذا الشعب المتكاتف، والحمد الله على الأمن والأمان الذي نعيشه دائماً، وفي كل عام نشهد تطوراً بوطننا وهناك تلاحم جميل بين الشعب والحكام وأقول ألف مبروك العام الـ94 لوطني الحبيب".

حبيبة العبدالله: "دائماً نحتفل معها"

الإعلامية حبيبة العبدالله ذكرت أن أفراح السعودية هي أفراح وقالت:"أحب أهنئ المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً وأهنئ الملك سلمان وولي عهده يحفظهم الله والسعودية، وعندما تحتفل بيومها الوطني نحتفل نحن معها، وهم إخوة لنا بالكويت ولهم مواقف مشرفة مع دولة الكويت، وننتمى لهم كل الاستقرار والحب والتقدم، وكل عام أزور السعودية أجدها أجمل، وقد حضرت قبل عامين كانت بشكل والآن بتجدد وبشكل آخر، فشكراً على الإبداع والجمال، والله يديم عليكم نعمة الأمن والاستقرار إن شاء الله".

يمكنكم قراءة: 8 حفلات غنائية في مدن مختلفة من السعودية بمناسبة اليوم الوطني 94

عبد العزيز المبدل: "نعيش طفرة"

أما الفنان عبد العزيز المبدل فقال: "نهني الجميع باليوم الوطني على رأسهم قيادتنا الرشيدة ورجال الأمن البواسل. نفخر ونعتز بوطنا، كنا نذهب ونسافر سابقاً نحضر مهرجان أو حفلات أو فعاليات أو نحضر الآن الجميع يأتون إلينا لمشاهدة هذه الأشياء، نحن نعيش طفرة عظيمة والله يديمها".

تغريد الداود: "الله يديم العز والأمان"

فيما قالت المؤلفة والكاتبة تغريد الداود: "المملكة العربية السعودية دائماً في قلوبنا، ونبارك لها قيادةً وشعباً باليوم الوطني السعودي الـ94، وإلى المزيد من التقدم والازدهار في جميع المجالات دائماً، فالمملكة سباقة بالمشاريع التي تقدمها سواء الفنية أو الثقافية، وأقول لها إلى الأمام والله يديم عليها العز والأمان".

رياض الصلحاني: "نقلات نوعية"

وقال الفنان رياض الصلحاني: "مشاعري بهذه اللحظة تبارك للمملكة العربية السعودية حكاماً وشعباً، تحية كبيرة وشكر وعرفان لـ مقام خادم الحرمين الشرفين وولي عهده والشعب السعودي كافة، تحية للفرح إللي يستحقه الشعب السعودي ويليق به باستمرار، وإن شاء الله يا رب إن في هذا اليوم الوطني تكون نقلة نوعية أخرى ومفاجأة غير متوقعة كما عهدنا النقلات الجميلة التي تعودناها منهم".

أحمد سعيد: "شعب مترابط"

وأخيراً قال الفنان أحمد سعيد: "اليوم الوطني يمشي بعروقنا، اليوم هي فرحتنا وندعو للمؤسس بالرحمة، وندعي للملك وولي عهده بالصحة والعافية، ونقول للشعب المترابط كل عام وأنتم بخير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا