عرب وعالم / بالبلدي

أحمد فتحي: مسئول جوازات السفر في المطار عرفني كممثل بسبب اللعبة

belbalady.net تحدث الفنان أحمد فتحي خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة 90.90، عن نجاح "اللعبة"، قائلا: الناس بتقولي مش هتخف على ماظو شوية، وذلك بسبب طبيعة دور سعدون الذي أقدمه مع هشام ماجد في المسلسل، وبقول لـ هشام انت نص شعبيتك بسببي في اللعبة، ونحن نحضر حاليًا للجزء الخامس. 

800.webp

أحمد فتحي يتحدث عن" اللعبة"

 

وأضاف أحمد فتحي: حياة كل نجوم مسلسل اللعبة مليئة بالنجاحات، ولكن اللعبة تعدى كل هذه النجاحات، وفي العام الماضي كنت في فرنسا وفوجئت أن المسئول عن جوازات السفر في المطار تعرف علي كممثل بسبب اللعبة، وأشقائنا من شمال إفريقيا الذين يعيشون في فرنسا يعرفون اللعبة جيدًا وفي نفس الأمر وفي كل دول الوطن العربي.

أحدث أعمال  

 

ومن ناحية اخري، يستعد احمد فتحي لتصوير “الحب كله” خلال الأيام المقبلة أمام الفنانة إلهام شاهين حيث يظهر بدور ابنها، وانتهى من تصوير فيلم الميت ده بتاع مين المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما تعاقد مع عمرو عبدالجليل على عمل سينمائي جديد بعنوان وحوح ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة. 

اخر اعمال أحمد فتحي

 

وكان اخر اعمال أحمد فتحي هو مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من مجدي كامل، دنيا ماهر، هشام إسماعيل، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ، أوس أوس، مي عز الدين. 

كما شارك في مسلسل جودر، الذي تعاون فيه مع النجم خلال موسم 2024، وشارك في بطولته: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، ، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

قصة مسلسل جودر

 

ودارت أحداث جودر حول قصة جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات «ألف ليلة وليلة» حيث تظهر في أكثر من ليلة، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه حتى تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا