محافظات / اليوم السابع

"حياة كريمة" تفتتح أول منفذ دائم لتوفير اللحوم بـ310 جنيهات بالزقازيق..

الشرقية - إيمان مهنى

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 04:37 م

أقامت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الشرقية، منفذ دائم لتوفير اللحوم البلدية الطازجة بسعر منخفض حوالي 310 جنيه الكيلو.

أقيم المنفذ، في منطقة وسط مدينة الزقازيق بشارع الجلاء ناحية ميدان عمر أفندي، وتم تجهيزه بالثلاجات والأجهزة اللازمة، ويعمل علي مدار الأسبوع عدا الجمعة، من التاسعة صباحا.

وأكد متطوعين مؤسسة حياة كريمة، أنه تم اليوم الأربعاء التشغيل التجريبي وسيتم افتتاحه خلال أيام، وأضاف متطوع أن المبادرة تشهد إقبالا من المواطنين، نظرا لجودة اللحمة البلدي وحسن المعاملة، مما دفع لتدشين منفذ دائم، بالإضافة إلي وجود شادر أمام ديوان عام المحافظة.

ويذكر أنه هناك متابعة إشرافية من الطب البيطري والصحة، لمتابعة سلامة اللحوم الحمراء، والتأكد من توافر الاشتراطات الصحية بالشوادر ومنافذ بيع اللحوم المدعمة، والتأكد من سلامة إجراءات الذبح، وحفظ الذبائح بالطرق السليمة، والتخزين الجيد لها، وسلامة الأختام والألوان التي تتضمن نوع الذبيحة وعمرها ونوع اللحوم وصلاحيتها.

وأوضح الدكتور هاني جميعة وكيل بأنه الدولة لا تدخر أي جهد في توفير كافة السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وخاصة اللحوم، لافتاً إلى أن مبادرة "حياة كريمة" لبيع اللحوم بأسعار مخفضة، والتي تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين، يتم متابعتها دورياً للتأكد من بيعها لهم بجودة عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا