محافظات / اليوم السابع

مبادرة بداية.. جامعة أسوان تنظم جلسة تعريفية للطلاب عن فرص العمل

أسوان - صلاح المسن

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 08:05 م

نظمت جامعة أسوان جلسة تعريفية بالتعاون مع المعهد القومى للاتصالات عن منح المعهد القومى للاتصالات بمركز إبداع الرقمية فى الجامعى لطلاب الجامعة، وذلك تحت رعاية الدكتور لؤى سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، ومركز ابداع مصر الرقمية بأسوان التابع لوزارة الاتصالات، ويأتى ذلك أيضا فى إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

وأشار الدكتور لؤى سعد الدين نصرت فى تصريحات صحفية، إلى أهمية التدريب وإيجاد فرص العمل والتسويق الجديد للطلاب ولا يحدث ذلك إلا من خلال ربط العملية التعليمية بالتدريب وإقامة ورش العمل التى تستهدف طلاب كلية التجارة بجامعة أسوان والطلاب الجدد بالجامعة الأهلية للتعليم الإلكترونى لفتح آفاق جديدة لسوق العمل وضمن فاعليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وأضاف القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان أنه فى عصر التحول الرقمى والرقمنة والتكنولوجيا الحديثة التى اتاحت آلاف من فرص العمل من خلال الإنترنت والعمل من المنزل،كما جاءت هذه الجلسة لتعريف الطلاب بأهم المنح والفرص المتاحة للعمل بالسوق المحلى والدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا