محافظات / اليوم السابع

نادى ههيا الرياضى يستقبل أبطال العالم للكاراتيه بالطبل والمزمار والخيل العربى

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

الشرقية - حمدى عبد العظيم

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 03:51 م

قال الكابتن أحمد وهدان المدير الفنى لمنتخب ونادى ههيا الرياضى أن نادى ههيا يعد مساء اليوم الثلاثاء احتفالية كبرى لاستقبال اللاعبين مريم طنطاوى الحاصلة على الميدالية الذهبية لبطولة العالم فى إيطاليا والمصنفة الأولى عالميا، واللاعبة رؤى الطاهر الحاصلة على الميدالية الفضية فى إيطاليا والمصنفة ثالثة على العالم ضمن البعثة الرسمية للمنتخب القومى المصرى للكاراتيه وهما لاعبات نادى ههيا الرياضى.

وأشار الكابتن أحمد وهدان المدير الفنى لمنتخب مصر ونادى ههيا الرياضى إلى أنه سيتم عمل احتفال شعبى جماهيرى بمدينة ههيا فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، بالطبل والمزمار والخيل العربية احتفالا بهما وبنجاحهما العالمى الذى حققتاه فى بطولة العالم التى أقيمت بمدينة فينيسيا بإيطاليا.

 

وفازت اللاعبة مريم طنطاوي لاعبة الكارتيه بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للناشئين والشباب وزن 66 ك بعد تغلبها على بطلة استكلندا فى المباراة النهائية، وفازت اللاعبة رؤى الطاهر بالميدالية الفضية فى الوزن المفتوح بعد فوزها فى المباراة النهائية على بطلة فلسطين.

 

وأقيمت بطولة العالم للكاراتيه بفينيسيا بإيطاليا وجدير بالذكر أن اللاعبتين مريم ورؤى من مركز ههيا بمحافظة الشرقية، ويقوم بتدريبهما كابتن أحمد وهدان المدير الفني الكابتن إسلام عمر المدرب العام وكابتن محمد سليمان وقد أشاد بهما رئيس اتحاد الكاراتيه بعد حصولهما على الذهبية والفضية.

ابطال العالم
ابطال العالم

 

ابطال العالم وقيادات مادى ههيا
ابطال العالم وقيادات مادى ههيا

 

 

ابطال العالم ومدربهم
ابطال العالم ومدربهم

 

 

بطل العالم
بطل العالم

 

 

بطلة العالم
بطلة العالم

 

 

بطلة عالم
بطلة عالم

 


 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا