محافظات / اليوم السابع

مدير التأمين الصحى بالغربية يتفقد مستشفى المجمع الطبى لمتابعة سير العمل والخدمات

الغربية محمد طارق

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 10:12 م

قام الدكتور كريم بركات مدير عام فرع التأمين الصحي في محافظة الغربية، بزيارة تفقدية لمستشفى المجمع الطبي، وذلك لمتابعة سير العمل في عدد من الأقسام الحيوية، وذلك بمرافقة الدكتور حلمي أغا مسؤل المستشفيات بالفرع، الدكتورة علا البنهاوي مدير المستشفى.

شملت الجولة متابعة سير العمل في أقسام الاستقبال والطوارئ، والأورام، والجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والمسالك البولية، وجراحة المخ والأعصاب، إضافة إلى قسم الباطنة ووحدة العناية المركزة، وخلال الجولة استمع مدير الفرع إلى شرح تفصيلي من الأطباء وأطقم التمريض حول أحوال المرضى والإجراءات المتبعة لتقديم الرعاية اللازمة.

في ختام الزيارة أعرب الدكتور كريم بركات عن خالص شكره وتقديره لجميع العاملين بالمستشفى على جهودهم المبذولة في تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة، مشيداً بجهود الفرق الطبية والإدارية في مواجهة التحديات اليومية، مؤكداً أن العمل الجماعي والتفاني في خدمة المرضى يعكس روح الالتزام التي تتطلع إليها الإدارة لتحقيق التميز في الرعاية الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا