محافظات / اليوم السابع

حياة كريمة تصل مدن وقرى الدقهلية لبيع اللحوم بأسعار مخفضة..

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الدقهلية-محمد الحبشي

الخميس، 10 أكتوبر 2024 03:38 م

تستمر مبادرة حياة كريمة فى الوصول، إلى المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية، لبيع اللحوم البلدى والمستورده بأسعار مخفضة أمام المواطنين.

واستمرت مبادرة حياة كريمة فى الوصول إلى مدن وقرى محافظة الدقهلية، حيث استهدفت المبادرة اليوم الوصول إلى مدينتى بنى عبيد والسنبلاوين، وعرض اللحوم المستوردة للمواطنين بسعر 185جنيها.

فيما حددت مبادرة حياة كريمة نقاط ثابتة، وأيضا متحركة للوصول، إلى المواطنين فى مختلف المدن والقرى، وعرض اللحوم أمامهم بأسعار مخفضة، حيث حددث أسعار اللحوم البلدى بـ310 جنيهات، والمستوردة بـ185 جنيها، لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأقامت المبادرة منفذا ثابتا داخل مدينة المنصورة، أمام مسجد النصر بميدان المحافظة، مع البدء فى تفعيل نقاط متحركة للتنقل فى المدن والقرى يوميا، حيث غطت المبادرة مدن السنبلاوين والمنزلة وبلقاس وبنى عبيد وقرى تابعة لمدينة المنصورة، ومن المقرر الوصول لجميع مراكز ومدن المحافظة مثل باقى محافظات الجمهورية.

جدير بالذكر أن مبادرة حياة كريمة هى مبادرة شاملة أطلقها الرئيس عبدالفتاح لتغيير حياة المواطنين للأفضل، حيث عملت على تجديد وإنشاء المنازل وتوفير سكن ملائم لكل المصريين، وإنشاء مجمعات خدمية حكومية شاملة داخل القرى، إضافة إلى تبطين الترع والاهتمام بالمزارعين والمواطنين.

 

اثناء وصول السيارات المتحركة
اثناء وصول السيارات المتحركة

 

اثناء وصول السيارات
اثناء وصول السيارات

 

 

مبادرة حياة كريمة تصل للمواطنين
مبادرة حياة كريمة تصل للمواطنين

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا