محافظات / اليوم السابع

"تعليم الدقهلية" يناقش إطلاق إلكترونى للخدمات الطلابية

  • 1/2
  • 2/2

الدقهلية شريف الديب

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 01:02 م

عقد ناصر شعبان وكيل بالدقهليه، اجتماعا بمحمد عبد الغفار ممثل شركة إيتكنوفا لتكنولوجيا المعلومات بحضور  إجلال الغمري مدير عام الشئون المالية والإدارية، وشعبان جايل مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، وأشرف علي عقاب مدير إدارة التعاقدات، وأحمد عطية مدير إدارة الإحصاء، ومحمد كمال مدير إدارة الوحدة المنتجة، ولفيف من قيادات المديرية بالإدارات المعنية.

وتناول الاجتماع تصميم بعنوان " أوديو سكول" والذي يقدم خدمات طلابية وتدريسية تخدم الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، علي حد سواء في حال الرغبة في استخراج بيانات النجاح أو صحيفة الأحوال و غيرها من الخدمات.

وقد دار النقاش حول طريقة تكييف التطبيق ماليا و قانونيا، وألمح شعبان إلي مدي أهمية هذا النوع من الخدمات في تحقيق أهداف القيادة السياسية، نحو التحول الرقمي وسرعة تنفيذه علي أرض الواقع، كما أشار إلي ما يحققه ذلك من حفاظ علي سرية المعلومات الخاصة بالطالب والمعلم.

جاء ذلك في إطار توجهات القيادة السياسة نحو التحول الرقمي للجهاز الإداري للدولة،  و تحت رعاية محمد عبد اللطيف التربية والتعليم و التعليم الفني، و اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا