منوعات / بالبلدي

لجنة ذوي الهمم بالوفد تنظم زيارة لعدد من المدارس

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

belbalady.net قامت لجنة ذوي الهمم، برئاسة جميل لمعى عضو اللجنة المركزية لذوى الهمم بحزب الوفد، و تحت رعاية   الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد ، في حضور مكرم فاروق رئيس لجنة ذوي الهمم في المنيرة الغربية وعابد سيدهم عضو لجنة ذوى الهمم بحزب الوفد، بزيارة لمدرسة نجيب محفوظ الأبتدائية والاعدادية وكان في استقبالهم  مدير المدرسة .

وقام أعضاء اللجنة بزيارة مدرسة الشهيد مينا مجدي عطية وكان في استقبالهم السيد مدير المدرسة  ناصر ابو زيد وكان هدف الزيارات معرفة كيفية تعامل المدرسة مع أبناء ذوي الاحتياجات الخاصة والمشاكل التي يواجهها ابناء ذوي الهمم.

 و أكد مديرون المدارس على انه لا يوجد اي مشاكل للطلاب ابناء ذوي الهمم، مشيرين الي انهم حرصوا على عمل مصروفات أبناء ذوي الهمم و أيضا إعفاء كامل للأيتام .

891.jfif
894.jfif
892.jfif
893.jfif

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا