منوعات / صحيفة الخليج

«تيك توك» تعلن عن شركائها العالميين لموصلات البيانات

أعلنت «تيك توك» TikTok عن شركائها العالميين لموصلات البيانات (Data Connectors)، بما في ذلك شركة Datahash التي مقرها دبي.
في عالم تيك توك TikTok، تُبنى الروابط بين مختلف المجتمعات من خلال لغة مشتركة مكونة من الفيديوهات. تجارب «تيك توك» غامرة ومسلية وأصيلة. تُشغَّل المنصة من خلال الإعلانات، ويتفاعل المستخدمون معها بطرق متنوعة، في بعض الأحيان ينقرون على الإعلانات والروابط ويشترون على الفور، أو في أحيان أخرى يحفظونها أو يقدمون استفسارات بعد بضعة أيام.
بالنسبة للمعلنين الذين يسعون لتحقيق نمو من خلال استثمار ميزانيتهم التسويقية في «تيك توك»، من الضروري فهم هذه الرحلات المختلفة للمستخدمين ونقاط التفاعل لتحسين أداء الحملات الإعلانية وزيادة العائد على الإنفاق الإعلاني (ROAS) وتحقيق نمو تدريجي على المنصة، لكن ليس جميع المعلنين يمتلكون المهارات التقنية اللازمة لتطوير هذه القدرات.
برنامج شركاء التسويق (MarketingPartners) الخاص بـ «تيك توك»، والذي صمم لمساعدة هؤلاء المعلنين من خلال شركاء خبراء، يطلق الآن شراكة موصلات البيانات ضمن فئة تكنولوجيا التسويق (Marketing Technology).
مع مجموعة افتتاحية من الشركاء، يتضمن البرنامج ثلاثة مجالات تركيز جديدة: توليد العملاء المحتملين (Lead Generation)، منصات البيانات (Data Platforms)، ومطور موصلات البيانات (Data Connection Developer).
ويقول لوري ديستينفيل، رئيس قسم الشراكات في «تيك توك»:«نحن ملتزمون بالتعاون مع أفضل خبراء موصلات البيانات لتحسين كيفية قياس وأداء الحملات الإعلانية. العمل مع هؤلاء الشركاء يمكّن المعلنين من تقييم تأثير وسائطنا بشكل أفضل».
ليس من المفاجئ بالنسبة للعاملين في مجال الإعلان الرقمي أن شركة Datahash، التي تعد شركة ناشئة رائدة عالمياً من دبي، صنفت شريك موصلات البيانات من قبل «تيك توك» لمساعدة المعلنين حول العالم. وجمعت Datahash أكثر من 50 اتصالًا بـ «تيك توك» على منتج SaaS الخاص بها. يشمل ذلك مجموعة متنوعة من العملاء مثل «الدار العقارية»، «لافيرن»، «سكواتوولف»، و«SellAnyCar»، استمراراً لنهج «تيك توك» في التنوع.
وُلدت شركة Datahash في الأوقات العصيبة لعام 2020، وسرعان ما أثبتت نفسها كرائدة في بيانات الطرف الأول (first-party data) من خلال العمل مع أكثر من 600 معلن ووكالة في 50 دولة، والتعاون الوثيق مع المنصات الإعلانية المدفوعة الرائدة لتعظيم عائدات المعلنين التسويقية.
تُعرف Datahash بطريقتها المبتكرة التي تستغرق 15 دقيقة فقط للعمل. من الصعب تحديد ما إذا كان هذا السرعة الهائلة هي ما يحبها المعلنون، أم لأن الإعداد لا يتطلب أي برمجة على الإطلاق، ولا يعتمد على ملفات تعريف الارتباط التابعة لطرف ثالث (third-party cookies).
يقول غوراف تشاباروال، الرئيس التنفيذي: «تقود Datahash استراتيجيات الإعلان القائمة على الخصوصية التي تحسن الأداء مع الالتزام باللوائح المتغيرة باستمرار لسياية خصوصية الأفراد. ساعدنا المعلنين على كل مستوى من التعقيد والرقمنة في مختلف الصناعات والجغرافيات. مع«تيك توك»، نحن متحمسون لتوسيع هذا التأثير وتعزيز قدرة المعلنين على تحقيق نتائج فعّالة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا