منوعات / بالبلدي

: بنك التنمية الجديد يوفر التمويل الميسر لدعم تنفيذ المشروعات التنموية

belbalady.net أكد الرئيس عبدالفتاح ، أنه يشير لإستضافة في شهر يونيو الماضي الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد، الذي يهدف إلى التعريف بعمليات البنك والدعم الذي يقدمه لقطاعي الحكومة والخاص، ومناقشة آفاق التعاون المستقبلي بين الدول الأعضاء بـ"بريكس".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في الجلسة العامة الثانية الموسعة لقمة تجمع دول "بريكس" المنعقدة بقازان في روسيا، المُذاع عبر شاشة "إكسترا نيوز"، :"ذلك يأتي في ضوء الإيمان بالدور المهم الذي يضطلع به بنك التنمية الجديد في توفير التمويل الميسر لدعم تنفيذ المشروعات التنموية بالدول النامية، لا سيما في قطاعات النقل والطاقة النظيفة والبنية التحتية والتنمية الحضارية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا