منوعات / بالبلدي

ترامب: يجب معاقبة أي شخص يحرق العلم بالسجن لمدة عام

belbalady.net  (CNN) -- قال الرئيس السابق دونالد ترامب، الثلاثاء، إنه يريد أن يطلب من الكونغرس إصدار قانون يقضي بسجن أي شخص يحرق العلم الأمريكي لمدة عام.

وأضاف ترامب، خلال تجمع انتخابي في ولاية نورث كارولاينا: "سوف نعلم أطفالنا أن يحبوا بلدنا، وتكريم تاريخنا، وأن نحترم دائمًا علمنا الأمريكي العظيم، وسنذهب إلى الكونغرس ونطالب بقوة بالقانون بسبب أعمال الشغب الصغيرة التي حدثت قبل 3 أشهر، لقد كانوا يحرقون الأعلام الأمريكية في كل مكان ".

قد يهمك أيضاً

وأضاف: "سنطلب من الكونغرس- يقولون إنه أمر غير دستوري ، لا أوافق، أطالب بعقوبة السجن لمدة عام لأي شخص يحرق العلم الأمريكي".

يذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عندما زار واشنطن للإلقاء خطاب في الكونغرس، كانت هناك احتجاجات شهدت إحراق أعلام الولايات المتحدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا