منوعات / الوسلية نيوز

.. انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة انتر ميلان مع نظيره يونج بويز، في لقاء هام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سويس وانكدورف.

يطمح الإنتر أن يعود إلى بلاده وهو في حوزته النقاط الثلاث للمباراة، حتى يستطيع أن يظل في ملاحقة المراكز الأولى في الترتيب.

شهدت المباراة الافتتاحية للإنتر مواجهة خصم صعب هو مانشستر سيتي، لكنه استطاع أن يجبره على التعادل السلبي ليتقاسما نقاط المباراة.

ثم في المباراة الثانية، أمطر العملاق الإيطالي شباك النجم الأحمر برباعية نظيفة، ليحصل في الأخير على 4 نقاط جاءت به في المركز العاشر.

أما الفريق المغمور يونغ بويز، فيعتبر هو الأسوأ حتى الآن في البطولة، حيث يحتل المركز السادس والثلاثون الأخير في الترتيب العام.

تلقى يونغ بويز هزيمتين على التوالي من أستون فيلا بثلاثية نظيفة ثم من برشلونة بخماسية نظيفة، لينتظره اختبار آخر صعب في المباراة الثالثة.

تنقل مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا