منوعات / الوسلية نيوز

.. التعاون وألتين أسير في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة التعاون مع نظيره ألتين أسير، في لقاء هام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2 موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة التعاون وألتين أسير في دوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت والعراق والبحرين والأردن والكويت ومصر وسوريا وقطر واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويدخل الفريق التعاوني وهو على أتم الاستعداد لنيل النقاط الثلاث لتعويض تعثره في الجولة الماضية التي خسر فيها أمام القوة الجوية العراقي 1-2 ليتوقف رصيده على 3 نقاط، حصل عليها من فوزه على فريق الخالدية البحريني بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى، ولديه الفرصة المواتية لحصد النقاط والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة لأجل التأهل للدور الثاني والمنافسة على أول ألقابه الآسيوية.

بينما يدخل الفريق التركماني بلا رصيد من النقاط بعد خسارتين: الأولى كانت أمام مستضيفه القوة الجوية العراقي بنتيجة 1-2، والخسارة الثانية على أرضه أمام الخالدية البحريني بنتيجة 0-1، ويحتل التين أسير المركز الأخير في المجموعة، وربما يبحث عن الخروج بنقطة التعادل اليوم لا أكثر.

تنقل مباراة التعاون وألتين أسير في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا