منوعات / بالبلدي

محافظ شمال سيناء يتفقد مدرسة أحمد صفوت ويتلقي المواطنين بحي الريسه

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

belbalady.net قام اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، بزياره مفاجئه اليوم لمدرسة أحمد صفوت الابتدائية المشتركه خلال تفقده لحي الريسه .

 

وتفقد محافظ شمال سيناء، جميع مرافق المدرسة والفصول وغرف المدرسين، وسط تفاعل كبير من المعلمين والطلاب، واستمع إلي جزء من الحصص الدراسية و اختبار الطلاب والاطلاع علي الكتب والكشاكيل ووزع الحلوي علي المتميزين و قام بتشجيعهم .


ووجه المحافظ في نهايه الزياره بتوجيه خطاب شكر للمدرسة، كما وجه الشكر للجميع وحثهم علي مواصلة الجهد في العملية التعليمية .

748dfd1e97.jpg

كما بتفقد المحافظ، حي الريسه مع عدد من المواطنين ووعدهم ببدء العمل في الحي، حيث فوجئ المواطنين  بالمحافظ ومعه كافه المسئولين عن المرافق وعدد من المعدات الثقيلة، للبدء في تمهيد الطرق و توصيل المرافق تدريجيًا وذلك تحت الإشراف المباشر من سكرتير عام المحافظة. 

 

وعقب انتهاء العمل اليوم، فوجئ المواطنين مره أخرى بالمحافظ يتجول بالحي لتفقد ما تم من أعمال، ودار حديث طويل مع المواطنين عن كافة الموضوعات وسط ترحيب كبير من المواطنين، و تم حل بعض المشاكل الخاصه بالمواطنين، ووعد بتكرار الزيارات لأهل الحي الريسه، موجهًا لهم الشكر والتقدير علي التفاعل والتعاون مع أجهزة المحافظة و العناصر التنفيذية .

 

قال النائب فايز أبو حرب وكيل لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ، وعضو مجلس إدارة اتحاد القبائل والعائلات المصرية، أن اللواء خالد مجاور، يعتبر جميع الأهالى والمواطنين ابنائه ويتعامل مع الجميع بمبدأ واحد ومتواجد بين الناس على مدار اليوم، ومتواضع وله قبول لدى الجميع بمحافظة شمال سيناء، واستجابته لمشاكل المواطنين فورية وخاصة أهالى القرى والتجمعات البدوية فى  شمال سيناء .

20427a98f6.jpg
52a23bf06b.jpg
186.jpg
c85b26b29b.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا