منوعات / الوسلية نيوز

.. ميلان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ميلان مع نظيره كلوب بروج، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة ميلان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 8:45 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:45 م بتوقيت والسعودية وقطر والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:45 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:45 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

يسعى العملاق الإيطالي من خلال تلك المباراة أن يخرج من كبوته الحالية، حيث يريد أن يحقق الفوز الأول في موسمه القاري.

وكان ميلان قد تعرض للهزيمة في أول مباراتين له في الأبطال، الأولى كانت خارج أرضه على يد بنتيجة 3-1، والثاني كذلك كانت ضد باير ليفركوزن وانتهت بنتيجة 1-0.

هاتان الهزيمتان جعلتا الروسونيري يحتل المركز 32 في جدول الترتيب، ليبتعد مبكرًا عن المنافسة على الصدارة.

أهمية تلك المباراة بالنسبة لميلان تنبع من أنه يسير أيضًا بشكل متذبذب في الدوري الإيطالي، حيث اتسع الفارق بينه وبين نابولي المتصدر إلى خمس نقاط.

أما الضيف كلوب بروج، فلا يختلف الحال كثيرًا بالنسبة له على مستوى المركز الذي يحتله حاليًا، فهو يقبع في المركز الـ21 في جدول مجموعة الأبطال برصيد 3 نقاط، جاء بها من خلال الفوز على ستورم غراتس بعد أن انهزم في المباراة الافتتاحية على يد بوروسيا دورتموند.

تنقل مباراة ميلان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا