منوعات / الوسلية نيوز

.. شباب المحمدية والمغرب الفاسي في الدوري المغربي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب المحمدية مع نظيره الفاسي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة المغربية الإحترافية إنوي موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة شباب المحمدية والمغرب الفاسي في الدوري المغربي، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب البشير بالمحمدية.

يحتل شباب المحمدية المركز السادس عشر برصيد نقطة، حيث خاض 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 5 مباريات، بينما يحتل المغرب الفاسي المركز السادس برصيد 10 نقطة، حيث لعب 6 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين.

تقابل الفريقان 10 مرات، فاز شباب المحمدية في مرة واحدة وفاز المغرب الفاسي في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

تنقل مباراة شباب المحمدية والمغرب الفاسي في الدوري المغربي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا