منوعات / الوسلية نيوز

.. النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النصر مع نظيره استقلال طهران، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت وقطر ومصر والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب راشد بنادي شباب الأهلي دبي.

ويتطلع العالمي لمواصلة نتائجه الإيجابية مؤخرًا، مستفيدًا كذلك من خوض المباراة على استاد راشد بالإمارات.

ويتواجد النصر في المركز الرابع بالمجموعة برصيد 4 نقاط، من انتصار وتعادل، بينما يأتي الاستقلال في المرتبة الخامسة بـ3 نقاط.

النصر واستقلال طهران يتواجدان في مجموعة الغرب، التي تضم 12 فريقًا، سيخوض كل فريق منهم 4 مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض، ليتأهل أول ثمانية إلى ثمن النهائي.

تنقل مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا