منوعات / صحيفة الخليج

«قلوب ملونة» تعرض إبداعاتها في مؤسسة العويس

بحضور الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، الرئيس الفخري لمركز «اقرأ واستمتع»، انطلق مساء الأربعاء في مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية معرض «قلوب ملونة ـ أنامل بريشة الأمل» الذي يتعاونان في تنظيمه.
وتُعرض 118 لوحة رسمها أطفال من أصحاب الهمم إلى جانب آخرين، وهي نتاج ورش فنية أقامها المركز طوال الأشهر الماضية تحت إشراف الفنانة كوثر صبري القني، عميد ومستشار المركز، ورئيس فريق دعم أصحاب الهمم.
حضر حفل الافتتاح د. سليمان موسى الجاسم، نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، ود. فاطمة الصايغ، عضو المجلس، ود. محمد يوسف، رئيس جمعية للفنون التشكيلية، وحشد كبير من الفنانين وأولياء الأمور والمهتمين.
جولة
تجولت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم في أرجاء المعرض، واستمعت إلى شرح عن آلية التدريب من قيّمته الفنانة كوثر صبري والمشرفات على الطلاب في المدارس المساهمة في الحدث. وأثنت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم على جهود العاملين في المركز والورش التدريبية.
وفي ختام جولتها، كرّمت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم جميع المشرفين والمشرفات على الورش التدريبية، وتلقت درع العويس التذكارية من د. سليمان الجاسم، وسملته درع المركز.
وقدمت وداد بوشنين، رئيس المركز نبذة عنه ومنجزاته، وشكرت الفنانة كوثر صبري مؤسسة العويس على توفير الفرصة للاحتفاء بالمواهب المبدعة من أصحاب الهمم وزملائهم.
المعرض يضم 118 عملاً بمشاركة 140 طالباً وطالبة من 7 مدارس موزعة على مختلف إمارات الدولة وبإشراف 8 فنانين ومعلمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا