الارشيف / منوعات / بالبلدي

مصدر يكشف آخر تطورات صفقة أشرف داري مع الأهلي

belbalady.net كشف مصدر داخل نادي بريست الفرنسي عن آخر التطورات حول مفاوضات الأهلي مع النادي بشأن المدافع المغربي أشرف داري لاعب الفريق.

يسعى النادي الأهلي بقوة للتعاقد مع أشرف داري بعدما أبدى ترحيبه بالانتقال إلى صفوف المارد الأحمر، لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم الذي سينتقل إلى صفوف صفوف نيس الفرنسي بعدما وافقت إدارة المارد الأحمر على بيعه مقابل 4 مليون يورو مع وجود مكافآت تصل إلى مليون.

أكد المصدر داخل نادي بريست أن المفاوضات مازالت مستمرة مع الأهلي، حول لاعبهم أشرف داري.

وتابع أن المحادثات حول العديد من الأمور مازالت قائمة، من ضمنها المقابل المادي، حيث مازال النقاش حولها مستمر بعدما لم يتوصل الطرفين لإتفاق بعد بشأن القيمة المالية

وأشار إلى أن النادي الأهلي لم يرسل عرضا حتى الآن بشأن ضم أشرف داري ومازالت المفاوضات مستمرة، وأن الأمور لم تحسم بعد.

وحسبما علمت الوفد أن نادي بريست لا يمانع بيع اللاعب المغربي أشرف داري لكنه وضع شروطا من ضمنها عرض مالي جيد يجعله يوافق على العرض، وسط مناقشات مازالت جارية حول القيمة المادية.

وكان أشرف داري انتقل على سبيل الإعارة إلى أحد الفرق البلجيكية في الموسم الماضي ولعب مع فريق شارلوروا، قبل أن يعود لفريقه بريست الذي أنضم إليه في صيف 2022 قادما من الوداد البيضاوي المغربي. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا