عرب وعالم / بالبلدي

دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

belbalady.net قال السفير حسين هريدي، مساعد الخارجية الأسبق، إن كاملا هاريس المرشحة الرئاسية للولايات المتحدة قامت بإدارة المناظرة مع الرئيس السابق دونالد ترامب كمدعي عام، ونجحت في تحويل "ترامب" في المناظرة إلى متهم، مشيرًا إلى أن "ترامب" لم يكن مستعدًا للمناظرة إلى حد كبير، وهذا ما يثير الكثير من الاستغراب.

تشكيك كاميلا في ترامب 

وأضاف "هريدي"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على فضائية "تن" مساء اليوم الأربعاء، أن "هاريس" استطاعت في المناظرة أن تقدم نفسها للناخبين المستقلين على أنها قادرة على أن تكون زعيمة للولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها شككت في قدرة "ترامب" على قيادة البلاد داخليًا وخارجيًا. 

 وأضاف أن الرئيس ترامب لم يعترف بهزيمته في الانتخابات الرئاسية السابقة حتى الآن، وهناك خوف من تكرار نتائج الانتخابات السابقة، لأن هذا سيؤدي إلى وجود حمام دم في الولايات المتحدة وفقًا لتصريحات "ترامب" 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا