منوعات / بالبلدي

تشييع والدة الكابتن ايمن الرمادي غدا في الفيوم

belbalady.net تشيع عقب صلاة ظهر غد الاربعاء جنازة والدة الكابتن ايمن الرمادى المدير الفنى لنادى سيراميكا فى مسقط رأسه بقرية العجميين بالفيوم .

كان"  الرمادي"، المدير الفني لنادي  سيراميكا، قد اعلن مساء اليوم  وفاة والدته، ، بعد صراع طويل  مع المرض.

عزاء نجوم الرياضة

وحرص عدد من نجوم الرياضة على توجيه واجب العزاء إلى أيمن الرمادي في وفاة والدته.

كما قام نادي سيراميكا كليوباترا بنعي أيمن الرمادي في وفاة والدته ,وسوف تُقام صلاة الجنازة على جثمان والدة، "الرمادي" ، غدا الاربعاء عقب صلاة الظهر بالمسجد الكبير بقرية العجميين بمركز ابشواي بالفيوم والدفن بمقابر العائلة.

مما يذكر ان الكابتن ايمن الرمادى كان لاعبا فى فريق الفيوم وانضم لعدد من فرق الدورى الممتاز وخاض نهائى كأس مع فريق اسوان ضد النادى الاهلى فى منتصف التسعينات وانتهى اللقاء بفوز الاهلى بهدف للاشئ  وقد مارس التدريب فى دورى وحصل على احسن مدرب اكثر من مرة وعاد من عامين للدورى المصرى وتولى تدريب فريق اسوان ثم سيراميكا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا