الارشيف / منوعات / بالبلدي

توفر لعبة Trombone Champ على سماعات الواقع الافتراضي في الخريف

belbalady.net ستتوفر لعبة Trombone Champ، وهي لعبة إيقاعية سخيفة تزداد مرحًا كلما ازدادت مهاراتك فيها، على سماعات الواقع الافتراضي. ولن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة للغاية لتجربة Trombone Champ: Unflattened أيضًا: ستتوفر على Meta Quest وSteam VR وPlayStation VR2 هذا الخريف.

عملت Flat2VR Studios على "إعادة تصور" اللعبة الأصلية التي أنتجتها Holy Wow Studios. يمكنك العزف على مسرح افتراضي بينما تتجه النوتات نحوك بطريقة تشبه لعبة Guitar Hero. يمكن تخصيص الترومبون الخاص بك حيث يمكنك رش الألوان التي تختارها والحصول على أشكال سخيفة من الآلة.

هناك أكثر من 50 أغنية يمكنك تشغيلها. ومع ذلك، كما هو الحال مع Guitar Hero وRock Band، من الممكن تعديل اللعبة وإضافة مسارات وشخصيات خاصة بك. لذا، إذا كنت ترغب حقًا في عزف أغنية "Baby One More Time" على ترومبون متصل به سمكة، فربما يمكنك فعل ذلك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا