الارشيف / منوعات / بالبلدي

يضم نجم الأرجنتين الشاب من

belbalady.net اقترب نادي الأنجليزي العائد إلى الدوري الأنجليزي الممتاز لهذا الموسم من ضم الاعب الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي قادما من نادي الإيطالي في اطار عملية بناء الفريق الذي سيشارك في الدوري الانجليزي الموسم المقبل .

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان ليستر سيتي اتفق مع نادي يوفنتوس على انتقال ماتياس سولي - ٢١ عاما - إلى الذئاب مقابل ٣٠ مليون جنية استرليني بعد منافسة مع نادي ويستهام يونايتد ونادي روما الايطالي .

وكان ماتياس سولي قد انضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي عام ٢٠٢١ قادما من نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني ليبدأ كشواره مع فرق الشباب بيوفنتوس قبل ان يشارك لأول مرة مع الفريق الأول في سبتمبر ٢٠٢١ امام ساليرينتانا في الدوري الإيطالي الا انه لم يشارك كثيرا مع الفريق فتمت اعارته إلى فريق فروزينون ليثبت نفسه في الموسم الماضي رغم هبوط فيروزينوني بعدما سجل  ١١ هدف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة .

وأضافت الديلي ميل : اتفاق ليستر سيتي مع يوفنتوس سيدخل حيز التنفيذ خلاب الايام القليلة القادمة بعد إتمام المجموعة الأرجنتيني الشاب الفحوصات الكبير التي سيجريها بمدينة ليستر خلال عدة إيام .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا