منوعات / بالبلدي

الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم صبحي قبل غلق القيد الإفريقى

belbalady.net يكثف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جهوده فى بذل محاوله أخيره للحصول على خدمات اللاعب صبحى مهاجم بيراميدز سواء عن طريق الإعاره لمدة موسم واحد أو شرائه نهائيا بالتقسيط. 

وجرت خلال الساعات الماضيه إتصالات مع مسئولى بيراميدز للتفاوض بشأن اللاعب الذى ينتهى عقده مع ناديه ٢٠٢٧ إلا أن المقابل المالى المطلوب ويصل إلى ٦٠ مليون جنيه مازال عائقا فى إتمام الصفقه خصوصا بعد أن فوجئ مسئولو القلعه البيضاء بطلب بيراميدز الحصول على خدمات اللاعب أحمد سيد زيزو مقابل رمضان بالإضافة إلى مبلغ مالى وهو مارفضه الزمالك تماما إلا أن هناك عدد من الوسطاء ومحبى النادى يجرون محاوله مع ناصر الشماس مالك النادى لإقناعه باستعارة اللاعب لمدة موسم على أن يتم التفاوض معه لتقليل راتبه الذى يحصل عليه من بيراميدز فى ظل تعاقد مع صديق ايجولا الذى يلعب فى نفس مركزه. 

وعلمت الوفد من مصادرها أن رمضان صبحى يرغب فى ارتداء الفانله البيضاء خصوصا أنه ابتعد عن تدريبات فريقه كما أنه لم يتواجد فى نهائى كأس بهدف الضغط على ناديه للموافقه على عرض الزمالك. 

ويسعى المجلس لإبرام هذه الصفقه السوبر قبل غلق القيد الإفريقى يوم ١٢ سبتمبر الحالى ليكون اللاعب مفاجأه فى السوبر أمام الأهلي يوم ٢٧ سبتمبر المقرر فى المملكه العربيه السعوديه. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا