الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

دينا عن الرقص والتمثيل: «من نعم الله عليّ»

  • 1/2
  • 2/2

قالت الممثلة والراقصة الاستعراضية المصرية دينا، إنها تستطيع توفيق بين الرقص والتمثيل، وتعتبر ذلك بمثابة “نعمة من الله” لها، وأوضحت دينا أنها نجحت في نحت مكانتها في عالم الرقص الشرقي.

إعلانات

تصريحات دينا عن الرقص والتمثيل

وأصبح لديها مدرسة خاصة في هذا المجال، وأكدت أنه ليس هناك منافس لها حالياً في هذا المجال.

دينا
دينا

وأضافت أنها مستمرة في ممارسة التمثيل، ولن تتردد في قبول الأدوار المعروضة عليها، مشيرة إلى أن ذلك لن يؤثر على مسارها الراقص الشرقي، وفقاً لتصريحاتها الصحيفة.

دينا تعبر عن امتنانها لحب الجمهور

وأعربت دينا عن امتنانها لحب الجمهور لها في المجالين، مشيدة بقدرتها على تحقيق التوازن بين الرقص والتمثيل.

إعلانات

انتعاشة فنية تعيشها دينا

تعيش دينا حالياً فترة تفوق فني في صناعة السينما، حيث شاركت في بطولة فيلمين، أحدهما “كتف قانوني”، الذي يندرج في إطار الكوميديا ويشاركها في البطولة هالة صدقي، بدرية طلبة، كريم عفيفي، ، شيرين رضا، وعدد كبير من الضيوف الخاصة. الفيلم من تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

دينا
دينا

وكذلك شاركت في فيلم “عادل مش عادل” إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي، وسبق وأن انتهوا من تصويره. الفيلم يشاركهم في بطولته شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، بدرية طلبة، مصطفى أبوسريع وعدد من الفنانين الآخرين. من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

صورة دينا وأحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي، جدلاً بين جمهوره بنشر صور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وهو يحتضن قدم دينا، وهذا الأمر أثار استياء الجمهور الذي رفض رؤيته بهذا الشكل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا