رياضة / بالبلدي

بالبلدي : لمدة 3 أيام.. طريقة مشاهدة السرب مجانا على WATCH IT

يعيش المصريون حالة من البهجة، تزامنا مع حلول الذكرى لـ الـ 51 لانتصارات أكتوبر، ولذلك تحرص العديد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية على مشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، من خلال طرح أعمال فنية من شأنها تمجيد جهود الجيش المصري.

وفي هذا الصدد شاركت منصةWATCH IT الرقمية، برومو «السرب» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «» تزامنًا مع الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة يوم 6 أكتوبر الجاري، وسيطر الأكشن على لقطات البرومو حيث تضم لقطات من العمليات الحربية التي قادتها القوت الجوية للقضاء على الجماعات الإرهابية في .

فيلم السرب

وعلقت واتش إت على البرومو قائلة: 3 أيام هدية، وذلك عند استخدام بروموكود 6oct73، ويسري هذا العرض لمدة يومين، حيث بدأ العرض منذ أمس الجمعة 4 أكتوبر.

أحداث فيلم السرب

تناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث دارت أحداثه حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كما يحكي العمل أحداثًا واقعية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

وجسد أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

شارك في بطولة فيلم السرب عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاً
صلاح عبد الله يسترجع كواليس أحد مشاهده بفيلم «عسكر في المعسكر»

هاني شنودة: اعتزلت أسرتي من أجل التفرغ للموسيقى

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا