عرب وعالم / بالبلدي

انتهاء علاقة السير فيرجسون بمانشستر يونايتد

belbalady.net ألقت تقارير صحفية بريطانية الضوء على قرار شركة إينيوس أحد ملاك الإنجليزي والمختصة بالإدارة الرياضية في الشياطين الحمر بإلغاء عقد المان يونايتد مع الأسطورة التدريبية السير أليكس فيرجسون.

انتهاء علاقة السير فيرجسون بمانشستر يونايتد 

وأشارت صحيفة ذا أثليتك البريطانية إلى أن السير أليكس فيرجسون يشغل منصب سفير مانشستر يونايتد، حيث يتقاضى ملايين الجنيهات الاسترلينية.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن أليكس فيرجسون يعتبر أفضل وأشهر مدير فني جاء في تاريخ مانشستر يونايتد، حيث حظى بمسيرة رائعة مع الفريق امتدت لسنوات.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن شركة إينيوس قررت إلغاء عقد أليكس فيرجسون كسفير للمان يونايتد وسيظل فيرجسون مديرًا غير تنفيذي في النادي كمنصب شرفي ومرحب به حضور مباريات مانشستر يونايتد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا