عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : دكتور يصفع طالبًا في جامعة المنوفية.. التفاصيل الكاملة للفيديو المتداول

دكتور يصفع طالبًا في المنوفية.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين مقطع يظهر دكتور يصفع طالب في كلية الاقتصاد في جامعة المنوفية أثناء المحاضرة، وذلك بعد أن تجاوز الطالب في حقه، وفقًا لشهادات طلاب حضروا الواقعة، مما أثار حالة من الصدمة بين الطلاب.

تفاصيل فيديو دكتور يصفع طالبًا في المنوفية

أوضحت إحدى الطالبات التي كانت حاضرة في المحاضرة في واقعة دكتور يصفع طالبًا في المنوفية أن الطالب خرج من المدرج أثناء شرح الدكتور، بينما كان يدخن "سيجار فيب"، مما دفع الدكتور لتوقيفه وطلب منه تسليم السيجار، لكن الطالب رفض، مما أدى إلى حدوث مشادة بينهما قرر على إثرها الدكتور صفع الطالب.

أول تعليق من جامعة المنوفية

ومن جانبها، أعلنت جامعة المنوفية إحالة الواقعة للتحقيق، قائلة: "بيان هام.. إحالة واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بكلية الاقتصاد المنزلي للتحقيق. وتعقيبًا على الفيديو المتداول بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس عن الأعراف والتقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، فقد تم إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقًا للإجراءات التي ينص عليها قانون تنظيم الجامعات"، مؤكدة حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية والأخلاقيات العامة، والعمل على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

أول تعليق من الدكتور يوسف صاحب واقعة صفع طالب

روى الدكتور يوسف عبد العزيز أستاذ في كلية اقتصاد وصاحب وقع صفع طالب في جامعة المنوفية، أن الطالب خرج من أمامه بطريقة مستفزة من أمامه أثناء الشرح مع اثنين آخرين وعند سؤاله رد بطريقة غير مهذبة وتشويح في وجهه، وعند سؤاله عن الكارنيه أو البطاقة أو أي شيء يثبت شخصيته، قال الطالب: إنه لا يملك أي إثبات للشخصية.

ومن جانبه، نفى الدكتور يوسف عبدالعزيز صاحب فيديو التعدي على طالب أنه لم يصفع الطالب كما تداول البعض بل العكس أن الطالب هو الذي حاول التهجم عليه، وأنه رجلا تربويًا لا يمكنه التعدي على طالب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا