عرب وعالم / بالبلدي

تعرف على إيرادات Joker: Folie à Deux

belbalady.net    
 

 


تمكن   Joker: Folie à Deux أن يثير الجدل ويحقق إيرادات غير متوقعة مقارنة بالجزء الاول، حيث بلغت إيرادات نحو   165 مليونًا و311 ألف دولار حول العالم، منذ طرحه يوم 4 أكتوبر الجارى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و18 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 51 مليونا و611 ألف دولار في شباك التذاكر ، و113 مليونًا و700 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

 

 

ايرادات الجزء الأول من فيلم "Joker

 
وحقق الجزء الأول من فيلم "Joker" إيرادات تجاوزت التوقعات العالمية حيث حقق 248.2 مليون دولار في 3 خلال 3 أيام.

وكان قد كشف المخرج العالمى تود فيليبس، مخرج فيلم Joker: Folie à Deux، أن النجم خواكين فينيكس بطل فيلمه الجديد كان يشعر "بالمرض" يوميا، لأنه كان متوترًا للغاية بشأن الغناء مع زميلته وبطلة الفيلم النجمة والمغنية العالمية ليدي جاجا أثناء تصوير فيلم Joker: Folie à Deux.

الفيلم هو متابعة لـ فيلم Joker لعام 2019، وسيُعرض في دور السينما في 4 أكتوبر المقبل، وعُرض لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 81، وحصل على إشادات كبيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا