عرب وعالم / بالبلدي

- مصرع 10 وإصابة 23 طالبا.. تطورات حادث أتوبيس الجلالة المروع.. ماذا يحدث الآن؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

belbalady.net - مصرع 10 وإصابة 23 طالبا.. تطورات حادث أتوبيس الجلالة المروع.. ماذا يحدث الآن؟.. في حادث مروع على طريق "الجلالة - السخنة"، لقي 10 أشخاص مصرعهم وأُصيب 28 آخرين إثر انقلاب أتوبيس ركاب. هذا الحادث الأليم أثار حالة من الحزن والصدمة بين المواطنين، ودفع الجهات المعنية إلى التحرك بسرعة لنقل المصابين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

 تفاصيل الحادث


تلقى مرفق إسعاف السويس بلاغًا من قائدي السيارات بانقلاب أتوبيس ركاب على طريق الجلالة – السخنة باتجاه السويس، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات. توجهت 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وفقًا لتوجيهات الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف، لتقديم الرعاية الطبية الفورية.

 أسباب الحادث


أفادت المعاينة الأولية أن الأتوبيس يحمل لوحات رقم "أ. ق.م" 2376، وكان في طريقه للعودة إلى السويس. وكشفت التحقيقات أن السبب الرئيسي للحادث هو السرعة الزائدة التي أدت إلى فقدان السيطرة وانقلاب الأتوبيس.

 استجابة الرعاية الصحية


وجه الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع الرعاية الصحية في السويس، برفع درجة الاستعداد واستدعاء الأطقم الطبية لقسم الطوارئ بمجمع السويس الطبي لاستقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة. تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي لتلقي العلاج، بينما نقلت الوفيات إلى ثلاجة حفظ الموتى.

 تعليق جامعة الجلالة


وفي أول رد فعل على الحادث، علقت جامعة الجلالة مؤكدة أنه لا توجد أي صلة للجامعة بهذا الحادث، وأن الأتوبيس لم يكن يتبع الانتقالات الرسمية للجامعة. وأوضحت الجامعة أنها متعاقدة مع شركتين فقط لتوفير وسائل النقل الرسمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين.

61.jpg
63.jpg
231edbd2d6.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا