عرب وعالم / خبرك نت

عشرات القتلى والجرحى باستهداف إسرائيلي لبيروت.. وأنباء عن

«الخليج» -وكالات
قتل 18 شخصاً، وأصيب 92 آخرون الخميس، جراء الغارتين الإسرائيليتين في بيروت، على ما أفادت اللبنانية في «حصيلة أولية» للقصف الذي طال حيّين سكنيّين في قلب العاصمة.
وقالت وزارة الصحة إنّ «اعتداءات إسرائيل على العاصمة بيروت هذا المساء، أدت في حصيلة أولية إلى مقتل 18 شخصاً وإصابة 92 آخرين بجروح».
وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء الفرنسية طالباً عدم الإفصاح عن هويته، أنّ الضربات استهدفت موقعين في النويري، وأظهر البثّ الحيّ للوكالة تصاعد عمودين كثيفين من الدخّان بين مبانٍ في المنطقة.
وأكدت وسائل إعلام عن مصادر أن المستهدف في الغارة الإسرائيلية على منطقة «النويري» في العاصمة اللبنانية بيروت، هو القيادي في حزب الله وفيق صفا.
ووفيق صفا هو مسؤول والارتباط في حزب الله، وفق القناة 12 الإسرائيلية.
ومن جانبها قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الاستهداف في العاصمة اللبنانية هو لـ«شخصية استثنائية» في بيروت.
وتشنّ إسرائيل بشكل يومي غارات تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت، ومنذ 23 سبتمبر/أيلول، طالت ضربات إسرائيلية أهدافاً في قلب بيروت مرتين.
وكانت أولى تلك الضربات في 30 سبتمبر/أيلول حين استهدفت حي الكولا الواقع قرب الطريق الذي يربط العاصمة بمطار بيروت الدولي، وأدت الضربة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا