عرب وعالم / بالبلدي

رئيس شركة مياه الإسكندرية يتفقد محطات وروافع القطاع الجنوبي

 

في إطار حرص شركة مياه الشرب بالإسكندرية على متابعة سير العمل وضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، قام المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية، بجولة ميدانية تفقدية لمنطقة القطاع الجنوبي رافقه خلال الجولة المهندس جويدة علي سليمان، رئيس قطاع إنتاج وتوزيع المنطقة الجنوبية، وعدد من مديري الشبكات في القطاع.

 

بدأت الجولة بزيارة محطة الزهور، التي تتميز بتقنيتها المتقدمة حيث تعمل بنظام الترشيح الفائق (ULTRAFILTRATION) باستخدام الأغشية الليفية، بطاقة تصميمية تصل إلى 5000 متر مكعب يومياً، ثم انتقل المهندس أحمد جابر والفريق المرافق له إلى محطة مريوط (1) ومحطة الكيلو 40.

 

كما شملت الجولة تفقد روافع بنجر السكر (1) و(2)، بالإضافة إلى رافع مياه مدينة النوبارية الجديدة ورافع مياه كوم أمبو ورافع مياه الكيلو 58 ورافع مياه الهجانة وإختتم المهندس أحمد جابر جولته بزيارة رافع مياه الكيلو 26 الصحراوي.

 

وفي كلمته، أشار المهندس جويدة علي سليمان، رئيس قطاع إنتاج وتوزيع المنطقة الجنوبية، إلى أن هذه الزيارات الميدانية تأتي في إطار متابعة أدق التفاصيل التشغيلية لضمان تقديم خدمة متميزة تليق بالمواطنين كما نحرص على تطوير مستوى الصيانة ورفع كفاءة المحطات بما يتناسب مع أحدث المعايير العالمية لضمان استدامة المياه وجودتها.

 

من جانبه، أكد المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الإسكندرية، أن الإهتمام بالتفاصيل والإلتزام بالجودة هما الأساس في نجاح أي منشأة خدمية، كما نسعى دائماً لتوفير أفضل خدمات المياه للمواطنين من خلال المتابعة المستمرة وأعمال الصيانة الدورية لضمان التشغيل الفعّال للمحطات والروافع في جميع مناطق المحافظة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا