عرب وعالم / بالبلدي

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد أبو الغيط 

كتب-عبدالقادر الشوادفى وصلاح طواله

 

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، فعاليات البرنامج التثقيفي للطفل “لقاء الجمعة للأطفال” بمسجد أبو الغيط التابع لإدارة أوقاف شرق، بحضور الشيخ ياسر خطاب مدير الإدارات الفرعية بمديرية كفرالشيخ، والدكتور محمد حسانين مدير إدارة أوقاف الرياض.

 

جاء ذلك فى إطار إهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد مبنى ومعنى، والحرص المستمر على عمارة بيوت الله وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، ونشر الفكر الوسطي المستنير، وتعميق الحس الايماني لدى المواطنين، برعاية الدكتور أسامة الأزهري، الأوقاف. 

 

قال محافظ كفرالشيخ، أن برنامج الجمعة للطفل يأتي في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة وغرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعى الطفل بناء صحيحًا، واستمرارًا لجهود الوزارة فى الإهتمام بالنشء.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا