عرب وعالم / بالبلدي

صدمة لجمهور فريق .. هذا اللاعب قرر الرحيل

belbalady.net  

كشفت الصحافة الإنجليزية المقربة من نادي ، عن مفاجأة كبرى غير سارة لجمهور الفريق.

يعيش مانشستر يونايتد حالة من التخبط وعدم الاستقرار منذ بداية الموسم، فالفريق لم يحقق في الدوري الا ثمانية نقاط من اصل 21 نقطة متاخة.

تعرض الفريق في الجولة قبل الماضية لهزيمة قاسية من توتنهام هوتسبير بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ثم وقع في فخ التعادل امام أستون فيلا في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي قبل توقف اكتوبر الدولي.


قرار بالرحيل

أعلنت الصحافة الإنجليزية المقربة من نادي مانشستر يونايتد أن نجم منتخب كريستين ايركسين، قرر عدم تجديد عقده مع الفريق، والرحيل بنهاية الموسم.

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي يوم 17 أكتوبر الجاري، تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على قنوات بي ان سبورت،

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا