عرب وعالم / بالبلدي

حسام حسن يرحب بإعفاء صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا بشرط

belbalady.net  

استقبل الجهاز الفني لمنتخب ، بقيادة حسام حسن، خبر إعفاء نجم وعمر مرموش نجم فرانكفورت من السفر إلى موريتانيا للمشاركة في المباراة القادمة من التصفيات الأفريقية بشكل إيجابي.

يعتمد قرار إعفاءهما على رغبتهما في عدم المشاركة في اللقاء، فإذا طلب أحد منهم عدم المشاركة فسيتم الموافقة على طلبه على الفوز.

في سياق آخر، حقق الفراعنة انتصارًا مثيرًا على منتخب موريتانيا بهدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم في 2025.

سجل محمود حسن الهدف الأول في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن، حيث أبعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ، ليسدد تريزيجيه كرة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى.

وبعدها، في الدقيقة 80، جاء الهدف الثاني بتسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من محمد حمدي من الجانب الأيسر، ليضع الكرة في منتصف المرمى.

وبهذا الفوز، حافظ على صدارته لمجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، حيث جمع 9 نقاط كاملة، بعد فوزه في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم انتصاره في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية، ليضيف فوزًا جديدًا أمام موريتانيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا