عرب وعالم / خبرك نت

مجزرة دامية بدير البلح.. وقتلى إسرائيليون في جباليا

أعلنت السلطات الصحية في غزة، أمس الخميس، أن 28 فلسطينياً قُتلوا في ضربة إسرائيلية لمدرسة تؤوي نازحين في وسط غزة، بالتزامن مع قصف مدفعي وجوي عنيف في مواقع عدة خلف عشرات الضحايا، بينما لقي ثلاثة جنود إسرائيليين مصرعهم في معارك غزة، في حين أعلنت «اليونسيف» التوصا إلى اتفاق حول هدن إنسانية جديدة في غزة لإكمال التطعيم ضد شلل الأطفال.
وفي اليوم ال370 من العدوان بلغت حصيلة الضحايا الفلسطينيين 72 قتيلاً خلال 24 ساعة، بينما تسلطت الأنظار على المجزرة الرهيبة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي بقصف جوي لمدرسة رفيدة المكتظة بالنازحين، في مدينة دير البلح، وسط القطاع، وأسفرت عن مصرع 28 نازحاً أغلبهم نساء وأطفال، وإصابة 54 آخرين.
وقالت الفلسطينية في قطاع غزة: «ارتكب الاحتلال مجزرة باستهدافه النازحين في مدرسة رفيدة، بمنطقة دير البلح بالمحافظة الوسطى، ظهر أمس الخميس، حيث وصل للمستشفيات منها 28 قتيلاً، وأكثر من 54 إصابة». وأكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أن «هذه المذبحة ترفع عدد مراكز الإيواء والنزوح التي قصفها الاحتلال الإسرائيلي إلى 190، تضم مئات آلاف النازحين المشردين، بفعل حرب الإبادة الجماعية، التي يشنها جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين». وبهذه الحصيلة، ترتفع حصيلة العدوان إلى 42065 قتيلاً و97886…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا