عرب وعالم / بالبلدي

أيتن عامر تكشف سبب صمتها إزاء الشائعات.. تفاصيل

belbalady.net كشفت الفنانة أيتن عامر عن سبب صمتها في ظل الإشاعات التي تخرج للرأي العام عليها، مشيرة إلى أنها ترى أن الصمت أبلغ من الرد

 

قالت أيتن عامر في تصريحات تلفزيونية:'اوقات كتير أو ي بيتقال عني كلام غلط ويسكت ومبنتكلمش لاني شايفة أبلغ رد هو السكوت والتجاهل لكن بعد كدا برجع اقول كنت أبرىء نفسي واطلع نفسي كويسة".

 

وفي سياق آخر، حرصت الفنانة أيتن عامر على معايدة الفنان بمناسبة عيد ميلاده من خلال مشاركتها بصورة تجمعهما عبرحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها: "عيد ميلاد سعيد".

 

دخل “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 23.056 ألف جنيه، ليحتل المركز قبل الأخير،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا