عرب وعالم / بالبلدي

موعد مباراة وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

belbalady.net يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنجليزي مع نظيره بورتو البرتغالي مساء اليوم الخميس 3-10-2024، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويحتضن ملعب "الدراجاو"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وبورتو اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات باليورباليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت ، السابعة مساءً بتوقيت والمغرب والجزائر.

مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

يمكنكم مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا