عرب وعالم / بالبلدي

محافظ المنوفية يستقبل قيادات حزب القومي وصوت الشعب.. ويؤكد : استمرار التعاون المشترك لاحداث نقلة نوعية بمختلف القطاعات 

 استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وفد قيادات حزب القومي بمكتبه بالديوان العام ، بحضور المستشار مايكل روفائيل نائب رئيس الحزب ، والسفير رضا عبد اللطيف الأمين العام للحزب ، و أيمن حماد أمين عام الحزب بالمحافظة.

 

كما استقبل المحافظ وفد قيادات حزب صوت الشعب برئاسة الدكتور محمد بدران رئيس الحزب ،و المهندسة مروة بوريص الأمين العام للحزب ، و أحمد كرم نائب رئيس الحزب ، واللواء يسري العشماوي مساعد أمين الحزب ، والمهندس فتحي عبد العزيز أمين عام الحزب بالمحافظة والوفد المرافق لهما.

 

رحب “أبو ليمون” بقيادات حزبى صوت الشعب، و مصر القومي على أرض المحافظة ، مؤكداً أهمية دور الأحزاب السياسية في دعم جهود الدولة المصرية وتحقيق التنمية المستدامة بكافة الأصعدة، فضلاً عن دفع عجلة التنمية الاقتصادية في ظل التحديات التي تواجه الدولة للعبور نحو مستقبل أفضل. 

 

وقال المحافظ إن مسئوليتنا تستوجب بذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من آمال وطموحات أبناء المحافظة تأكيداً علي رؤية الدولة نحو تطوير وبناء الإنسان المصري .

 

وخلال اللقاء أكد المحافظ اهتمامه الكامل بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات وتطوير كافة الخدمات بمراكز ومدن المحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتأكيداً على المبادرة الرئاسية ” بداية جديدة لبناء الإنسان ” كونه أحد مستهدفات الجمهورية الجديدة.

 

فيما تم استعرض جهود المحافظة في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية للارتقاء وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

من جانبهم قدم قيادات الحزبين التهنئة للمحافظ لتجديد الثقة بتوليه فترة جديدة في منصبه ، مؤكدين على التعاون المثمر والبناء من أجل تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

 

فى نهاية اللقاء أهدى قيادات الحزبين درعان تذكاريان للمحافظ ، تقديراً لمجهوداته .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا