رياضة / بالبلدي

بالبلدي : محافظ الدقهلية يستقبل وفد أمانة اتحاد القبائل والعائلات المصرية

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، المهندس الشوربجي عبد الحفيظ الشوربجي رئيس أمانة اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالدقهلية والوفد المرافق له، وذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون محافظ الدقهلية.

وقد استعرض المحافظ مع وفد أمانة الإتحاد عدد من المقترحات التي تستهدف تعزيز الدور المجتمعي للاتحاد من خلال لجانه الفرعية الأربعة التي تشمل لجان فض المنازعات، والمرأة، والشباب، واللجنة الانتخابية، وذلك لتنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية المشتركة مع المحافظة.

واستمع المحافظ لتعريف الاتحاد بشكل عام ودوره الوطني والتنموي من خلال العديد من الانشطة المتنوعة في المجالات الفكرية والثقافية والبيئية والاقتصادية والشبابية.

وفي هذا الصدد قال رئيس الإتحاد بالدقهلية: إن شباب الإتحاد لديهم الإستعداد الكامل للمشاركة مع المحافظة في كافة القضايا، انطلاقًا من الدور الوطني للاتحاد، حيث تقرر خلال اللقاء مشاركة الاتحاد في تنفيذ مبادرة للتشجير بالأشجار المزهرة بعدد من الشوارع بمدينة المنصورة.

وفي هذا الصدد كلف محافظ الدقهلية، المهندس الزناتي عبد العظيم مدير عام مديرية الطرق للتنسيق مع لجان الاتحاد لتنفيذ مبادرة التشجير بالشوارع التي يتم الإنتهاء من العمل في رفع كفائتها وصيانتها.

وفي نهاية اللقاء وجه رئيس الإتحاد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه البالغ ومساندته ودعمه لقيام الإتحاد بتنفيذ أنشطته بنطاق الإقليم.

وقد رافق رئيس الإتحاد بالدقهلية، جواهر سعد الشربيني النائب الاول لرئيس الإتحاد عضو البرلمان سابقًا، وحجازي النائب الثاني لرئيس الإتحاد وعضو البرلمان سابقًا، والمهندس محمود الشوربجي رئيس لجنة الشباب، وإيهاب فكري رئيس لجنة فض المنازعات، والدكتور محمد علي بأمانة المجلس، ومصطفي الجوجري نائب رئيس لجنة الشباب، ومحمد الجاعوص نائب رئيس لجنة الشباب، والمهندس عاطف ممدوح لجنة الزراعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا