عرب وعالم / خبرك نت

مقتل المذيعة السورية صفاء أحمد في غارة إسرائيلية.. من هي؟

الخليج: متابعات
«أصوات قوية تسمع في سماء دمشق»، كان هذا آخر ما قالته المذيعة السورية صفاء أحمد قبل مصرعها في غارة إسرائيلية على العاصمة السورية، في الوقت الذي نعاها عدد كبير من زملائها ومتابعيها.
وقالت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري، إن المذيعة صفاء أحمد قتلت إثر قصف إسرائيلي استهدف عدة نقاط في دمشق نحو الساعة 2:05 فجر الثلاثاء.
وأعلنت وسائل إعلام سورية عن مقتل 3 مدنيين، بينهم المذيعة صفاء أحمد، فيما أصيب تسعة آخرون. وقال التلفزيون السوري الرسمي إن مذيعته قُتلت في سلسلة غارات جوية استهدفت دمشق ومحيطها.
وقال المرصد السوري إن الغارة استهدفت «عمارة سكنية في حي المزة بدمشق، مشيراً إلى سماع دوي انفجارات في جنوب غربي العاصمة السورية.
من هي صفاء أحمد؟
وصفاء أحمد إعلامية سورية معروفة تخرجت من ‏كلية الآداب والعلوم الإنسانية في ‏جامعة «البعث» وتخصصت في دراسة الأدب الإنجليزي.
وبدأت صفاء التي تنتمي لحي الزهراء في محافظة حمص عملها في مجال الإعلام منذ عام 2002، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية والندوات الحوارية المباشرة. كما تعد الراحلة مقدمة حوارية ومدربة لفن التقديم التلفزيوني، وتعمل في القناة الرسمية السورية.
وقدمت المذيعة الراحلة، العديد من البرامج في التلفزيون الرسمي، اتسم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا